دورات تدريبية مجانية من الجامعة المفتوحة في إنجلترا

دورات تدريبية مجانية

دورات تدريبية مجانية في جميع التخصصات من الجامعة المفتوحة للاشخاص من جميع انحاء العالم، يمكنك الحصول عليها الان بدون رسوم والبدء في التعلم من واحدة من الجامعات البحثية الرائدة في بريطانيا وهي فرصة لتنمية الذات والمهارات.

دورات تدريبية مجانية

دورات تدريبية مجانية من الجامعة المفتوحة

نبذة عامة عن الدورات التدريبية

في عالمنا الحديث، أصبح التعلم المستمر ضرورة لا غنى عنها لتطوير الذات وتقدم الحياة المهنية. تحظى الدورات التدريبية المجانية بشعبية متزايدة كوسيلة فعّالة لاكتساب المهارات وتعزيز المعرفة. سنتناول في هذا المقال أهمية هذه الدورات وكيف يمكن للأفراد الاستفادة منها بشكل كامل.

أنواع الدورات التدريبية المجانية

تشمل هذه الفئة مجموعة متنوعة من الدورات، سواء كانت عبر الإنترنت أو في أماكن محددة. في هذا المقال، جمعنا لكم افضل دورات تدريبية في جميع المجالات من الجامعة المفتوحة في انجلترا.

فوائد الدورات التدريبية المجانية

من خلال الدورات الاون لاين المجانية، تستطيع ان تطور من نفسك ومن معرفتك، وبذلك تتمكن من الوصول والتقدم في مسارك المهني وتقوية سيرتك الذاتية.

لماذا دورات اون لاين من الجامعة المفتوحة ؟

تدريبات الجامعة المفتوحة وهي هدفها كسر الحواجز التعليمية والوصول إلى ملايين من المتعلمين كل عام من خلال مصدر تعليمية مجانية. تؤمن الجامعة أن الحاجز الأساسي لبدء التعليم هو فقد الثقة والجانب المالي، لذلك تعمل الجامعة على تحسين ذلك. تقدم الجامعة مصادر مجانية للتعليم عن بعد وتقدم الجامعة أكثر من 1000 كورس مجاني بمعدل من ساعة إلى 100 ساعة والألاف من المقالات والامتحانات والألعاب التفاعلية والمئات من الفيديوهات والتسجيلات الصوتية. تغطي الجامعة عدد كبير من المواضيع من التاريخ للطاقة المتجددة والصحة والعلوم واللغات المختلفة والفنون والأدب وغيرها من المواضيع في مختلف المجالات. والجامعة المفتوحة هي منصة تعليمية مجانية وتم إنشائها عام 2006 ومنذ ذلك الحين والجامعة جذبت أكثر من 100 مليون زائر.

نبذة عن الجامعة المفتوحة
 الجامعة المفتوحة هي الجامعة البحثية الرائدة في العالم في المملكة المتحدة ، والتي تأسست في 23 أبريل 1969 وتم اعتمادها من قبل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي ، وتوفر أسلوب تدريس مبتكر ومرن، يمكن للطلاب غير المتفرغين الجمع بين التعلم عبر الانترنت والاستراتيجيات المبتكرة والربحية والحائزة على جوائز عالمية.

لماذا تدرس من الدورات التدريبية المجانية المقدمة من الجامعة المفتوحة؟

ستساعدك هذه الكورسات على زيادة الثقة وتطوير المهارات وهي كورسات متاحة دائما بدون موعد نهائي للانتهاء. ويمكنك الاختيار من بين حوالي 1000 كورس متاح لمستويات مختلفة، حيث يوجد 3 مستويات وهم المستوى الابتدائي، ثم المتوسط ويأتي بعد ذلك المستوى المتقدم. بعد الكورسات تقدم شهادة عند الانتهاء ويمكن الحصول عليها مجانًا ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الدورات الاون لاين المجانية

  • نوع:  كورسات مجانية
  • مدة: ممكن تصل إلى 100 ساعة:
  • الاسم الرسمي: Free Courses
  • الجهة الممولة:  The Open University
  • مكان الدراسة: عن بعد / اون لاين
  • الدول المستهدفة:  مصر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، جميع دول العالم.

قائمة مجالات الدورات المجانية عبر الإنترنت في الجامعة المفتوحة:

  • الصحة والرياضة وعلم النفس.
  • تعليم وتنمية.
  • التاريخ والفنون.
  • لغات.
  • المال والأعمال.
  • طبيعة وبيئة.
  • العلوم والرياضيات والتكنولوجيا.
  • المجتمع والسياسة والقانون.

 

دورات تدريبية اونلاين مجانية

مميزات دورات الجامعة المفتوحة

  1. متاحة في أي وقت.
  2. مجانية بالكامل.
  3. بعضها يمنح شهادة عند الانتهاء.
  4. مناسبة لجميع المستويات.
  5. متاح 1000 كورس في مواضيع مختلفة.

طريقة الحصول على الدورات التدريبية المجانية

سوف تجد رابط الدورات في الاسفل من رابط التقديم، كل ما عليك فعله قبل البدء في اختيار الدورة، هو انشاء حساب لك على موقع الجامعة بعد الضغط على رابط التقديم في الاسفل.

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

فرص أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوع التمويل
مجانية
نوع الفرصة
كورسات
الدولة
اونلاين

تابعنا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

سجّل مجانا فى برنامج الذكاء
الإصطناعى الأفضل عالميا