السفر إلى امريكا للعمل خطوة بخطوة| ماذا تحتاج؟

السفر إلى امريكا للعمل

السفر إلى امريكا للعمل من الخيارات المنتشرة بين الكثير من الأشخاص حول العالم، وذلك لمختلف الأسباب التي تجعلهم يقبلون على هذه الخطوة، على رأسها فرص العمل المتاحة في أمريكا، حيث توجد فرص واسعة للحصول على وظائف برواتب عالية، في مختلف المجالات.

إضافة إلى وجود فرص السفر إلى أمريكا مجانا إلى ذلك، في بعض الحالات للعمل، قد تقوم بعض الشركات بتغطية تكاليف التنقل والإقامة للأشخاص المناسبين لهم لشغل وظائف محدَّدة، هذه الفُرَص قد تشجِّع السفر إلى امريكا للعمل، وهي ما يدفع الناس غالبا إلى الهجرة الى امريكا 2023 للاستفادة من هذه المزايا.

سوق العمل في أمريكا من أكبر وأقوى الأسواق عالميًّا، فهي فرصة رائعة فرصة السفر إلى امريكا للعمل حيث يتاح لك طريقا رائعا للنجاح مجالات مختلفة.

يختار الكثير من الأشخاص السفر إلى امريكا للعمل بسبب التحديات المهنية والفُرَص التي تقدمها هذه البلاد، إضافة فروقات الرواتِب المغْرِية التي قد تكون متوفرة في أسواق العمَل المختلفة حول العالم.

تجربة السفر إلى امريكا للعمل

السفر تجربة رائعة وملهمة،  تسمح لنا باستكشاف الثقافات الجديدة، ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة، وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

السفر إلى امريكا للعمل واحدة من أكثر الوجهات شعبية للمسافرين من جميع أنحاء العالم هي، لتنوع مناظرها الطبيعية ومعالمها الأثرية الشهيرة وتراثها الثقافي الغني، حيث بإمكان الولاياتا لمتحدة الأمريكية أن تناسب الجميع.

السفر إلى امريكا للعمل
السفر إلى امريكا للعمل

أشياء يجب أن تعرفها قبل السفر إلى امريكا للعمل

متطلبات التأشيرة:

قبل قرار السفر إلى امريكا للعمل، من المهم أن تتعرف على متطلبات التأشيرة، اعتمادًا على بلد جنسيتك، قد تحتاج إلى الحصول على تأشيرة أو التأهل لبرنامج الإعفاء من التأشيرة   (VWP)    بالنسبة لأولئك المدرجين في برنامج VWP، يلزم الحصول على نظام إلكتروني للسفر المصرح به (ESTA) قبل الوصول.

النقل:

بعد قرار السفر إلى امريكا للعمل، يجب أن تنظل إلى وسائل النقل المتاحة، تمتلك الولايات المتحدة شبكة واسعة من المطارات، مما يجعل السفر الجوي خيارًا مناسبًا للمسافرين الدوليين،  إذا كنت تخطط لزيارة وجهات متعددة داخل البلاد، فإن الرحلات الداخلية أو الرحلات البرية هي خيارات شائعة، تمتلك الولايات المتحدة أيضًا نظامًا للسكك الحديدية فعالًا ومتصلًا جيدًا، والذي يمكن أن يكون طريقة ذات مناظر خلابة ومريحة للسفر بين المدن.

الوجهات السياحية الشهيرة:

السفر إلى أمريكا مجانا أو على نفقتك الخاصة، لا ينبغي لك معه أن تتجاهل المعالم السياحية الخاصة بالبلاد، فالولايات المتدة تملك عددًا لا يحصى من المعالم الأثرية الشهيرة والمناطق الجذابة.

الاعتبارات المناخية والموسمية:

نظرًا لحجم الولايات المتحدة الهائل، كن حريصا عند السفر إلى امريكا للعمل  فمن الممكن أن يختلف المناخ بشكل كبير من منطقة إلى أخرى، من الضروري مراعاة الظروف الجوية وحزم الملابس المناسبة والتي تساعدك على الأجواء الصعبة في الشتاء.

الأمن والسلامة:

السفر إلى امريكا للعمل لا يضمن لك أمنا تاما، فليس معنى أنها من أعلى البلدان العالمية في معدلات الأمنا، أنك لا تأخذ احتياطاتك، تعرف على القوانين والعادات المحلية في المناطق التي تخطط لزيارتها، واحتفظ بأغراضك الثمينة آمنة وتجنب إظهار أن معك نقودا أو أشياء ثمينة.

اقرأ أيضًا: افضل القواميس الانجليزية | يجب أن تكون معك دائمًا

السفر إلى امريكا للعمل بالشكل الأمثل

السفر إلى امريكا للعمل في ظل الفرص العديدة والآفاق المهنية الجذابة، هي فرصة ليست بالقليلة حيث يتطلع العديد من الأشخاص إلى الهجرة والعمل في الولايات المتحدة.

هناك العديد من الطرق للسفر إلى امرسيكا للعمل، منها تقديم الهجرة الى امريكا، والتي يمكن أن تكون معقدة، وشاقة إلى حد كبير، مش الضروري فهم أهمية الطريقة الصحيحة لـ تقديم الهجرة الى امريكا،    لتجنب المشكلات القانونية وضمان انتقال سلس.

هناك سببان رئيسيان لأهمية تقديم الهجرة الى امريكا بالشكل الصحيح:

  1. الامتثال القانوني: تضمن تقديم الهجرة الى امريكا باستخدام الطريقة المناسبة الامتثال لقوانين وأنظمة الهجرة الأمريكية، هذا مهم لتجنب أي مشاكل قانونية محتملة، مثل الترحيل أو الحظر على الدخول إلى الولايات المتحدة في المستقبل.
  2. الانتقال السلس: تضمن طريقة تقديم الهجرة الى امريكا بشكل صحيح انتقالًا سهلاً إلى الولايات المتحدة للعمل.

السفر إلى امريكا للعمل
السفر إلى امريكا للعمل

ما هي أفضل طريقة تقديم الهجرة الى امريكا؟

السفر إلى امريكا للعمل متنوع، فهناك عدد من الطرق وليست طريقة تقديم الهجرة الى امريكا، تشمل بعض أكثر الطرق شيوعًا:

  • تأشيرات العمل:  تم تصميم هذه التأشيرات للأشخاص الذين لديهم عرض عمل من صاحب عمل أمريكي، السفر إلى امريكا للعمل بتلك الطريقة، يحتاج إلى تقديم صاحب العمل التماس إلى خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) نيابة عنك، بمجرد الموافقة على الالتماس، ستحتاج إلى التقدم للحصول على تأشيرة في سفارة أو قنصلية أمريكية.
  • تأشيرات العمل المؤقتة:  تسمح لك هذه التأشيرات بـ السفر إلى امريكا للعمل لفترة محددة من الوقت، وعادةً ما تصل إلى الحد الأقصى ست سنوات،  تشمل فئات التأشيرات المؤقتة الشهيرة تأشيرة H-1B للعاملين ذوي المهارات العالية وتأشيرة L-1 للمحولين داخل الشركة.
  • تأشيرات الاستثمار: تسمح لك هذه التأشيرات بـ الهجرة الى امريكا 2023 إذا استثمرت مبلغًا كبيرًا من المال في عمل تجاري أمريكي، التأشيرة الاستثمارية الأكثر شيوعًا هي تأشيرة EB-5، والتي تتطلب استثمارًا لا يقل عن 900 ألف دولار.

فهم الطرق المختلف حول السفر إلى امريكا للعمل

يضمن لك فهم طرق السفر إلى امريكا للعمل العديد من الفوائد والإيجابيات، ويجنبك الكثير من الخسائر، في الأموال والوقت والجهد المبذول.

  • دراسة الموقف: فهم الطريقة الصحيحة للهجرة يعطيك رؤية واضحة، حول عملية التقديم ومتطلبات الوثائق والمواعيد النهائية، هذه المعرفة تضمن أن الأفراد على استعداد تام ولديهم فرصة أكبر للنجاح في السفر إلى امريكا للعمل .
  • زيادة فرص الهجرة الى امريكا 2023:  إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للهجرة، فستتمكن من تكييف طلبك مع المتطلبات المحددة لهذه الطريقة، يضمن ذلك أن تكون جميع المستندات الداعمة بالترتيب، مما يقلل من خطر الرفض بسبب الأخطاء الإجرائية.
  • اتخاذ القرار في الوقت المناسب:  معرفة المسار الصحيح لإجراءات السفر إلى امريكا للعمل للعمل يسمح باتخاذ قرارات في الوقت المناسب والتخطيط وفقًا لذلك.

هل أنت مؤهلا لـ تقديم الهجرة الى امريكا؟

السفر إلى امريكا للعمل حلمًا لكثير من المهنيين في جميع أنحاء العالم، تجذب الولايات المتحدة آلاف الأفراد المهرة كل عام، حيث تشتهر بفرصها المتنوعة ومستوى المعيشة المرتفع،  ومع ذلك، قبل الشروع في إجراءات الهجرة الى امريكا 2023، من الضروري فهم معايير الأهلية، ومدى كونك شخصا مؤهلا ومرغوب في أمريكا.

عرض عمل ساري المفعول

الخطوة الأولى قبل قرار الهجرة الى امريكا 2023 هي الحصول على عرض عمل ساري المفعول من صاحب عمل في البلاد، يجب أن يكون هذا العرض مدعومًا بشهادة عمل من وزارة العمل الأمريكية (DOL)، مما يثبت أنه لا يمكن شغل الوظيفة من قبل عامل أمريكي مؤهل،  تتطلب العديد من تأشيرات العمل مثل H-1B و L-1 و O-1 و E-2 عرض عمل من صاحب عمل مقيم في الولايات المتحدة حتى تتمكن من السفر إلى امريكا للعمل.

التعليم والمهارات

أحد معايير الهجرة الى امريكا 2023 الأساسية هو الحصول على الخلفية التعليمية والمجموعة المهارية المطلوبة، تتطلب معظم فئات تأشيرات السفر إلى امريكا للعمل درجة البكالوريوس على الأقل أو ما يعادلها.

يجب أن تكون الدرجة من مؤسسة معترف بها ومتصلة بالمهنة المختارة، بالإضافة إلى المؤهلات التعليمية، يجب أن يمتلك المتقدمون المهارات والخبرة اللازمة لأداء مهام الوظيفة بشكل فعال.

شهادة العمل

في بعض حالات السفر إلى أمريكا مجانا من الضروري الحصول على شهادة عمل تثبت هذه الشهادة أن هناك نقصًا في العمال الأمريكيين المؤهلين وأن توظيف عامل أجنبي ضروري للوظيفة، تتضمن عملية شهادة العمل تقديم طلب من قبل صاحب العمل إلى وزارة العمل، من المهم ملاحظة أن ليس كل تأشيرات العمل تتطلب شهادة عمل.

كفاءة اللغة الإنجليزية

إن الكفاءة في اللغة الإنجليزية أمر حاسم عند تقديم الهجرة الى امريكا، يجب على معظم المتقدمين للحصول على تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل إظهار مهاراتهم في اللغة الإنجليزية عن طريق اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) أو اختبارات اللغة المعتمدة الأخرى، قد يختلف مستوى الكفاءة المطلوب حسب فئة التأشيرة المحددة.

أشهر تأشيرات السفر إلى امريكا للعمل

تقدم الولايات المتحدة العديد من فئات تأشيرات السفر إلى امريكا للعمل التي تلبي احتياجات المهن والأغراض المختلفة، تشمل بعض تأشيرات العمل الأكثر شهرة:

  • تأشيرة H-1B: مصممة للمهنيين في المهن المتخصصة، تتطلب هذه التأشيرة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
  • تأشيرة L-1: بالنسبة للموظفين المنتقلين داخل الشركة، تسمح هذه التأشيرة للشركات متعددة الجنسيات بنقل الموظفين إلى فروعها في الولايات المتحدة.
  • تأشيرة O-1: مخصصة للأفراد ذوي القدرات الاستثنائية في مجالات العلوم أو الفنون أو التعليم أو الأعمال أو الرياضة.
  • تأشيرة E-2: متاحة لرجال الأعمال والمستثمرين من البلدان التي لديها معاهدة تجارة وملاحة مع الولايات المتحدة.

السفر إلى امريكا للعمل
السفر إلى امريكا للعمل

تعرف على أهم المهارات المطلوبة قبل السفر إلى امريكا للعمل

إن كنت تفكر في السفر إلى امريكا للعمل، فأنت تعلم أن الحصول على عرض عمل من صاحب عمل أمريكي هو أفضل طريقة تساعدك في ذلك، سواء كنت تبحث عن فرص مهنية أفضل أو أجور أعلى أو ببساطة ترغب في تجربة الحياة في بلد مختلف، فإن الحصول على عرض عمل يضمن لك السفر إلى أمريكا مجانا هو إنجاز كبير.

يسمح عرض العمل من صاحب عمل أمريكي للفرد بالتقدم للحصول على تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل، وهو شرط ضروري للهجرة للعمل في الولايات المتحدة، يمنح تصريحًا قانونيًا للعيش والعمل في البلاد، مما يضمن أنك لا تسعى وراء أهدافك المهنية فحسب، بل تلتزم أيضًا بقوانين الهجرة، وبدون عرض عمل، يمكن أن يكون الحصول على تأشيرة عمل صعبًا للغاية، إن لم يكن مستحيلًا.

تعتمد المهارات المطلوبة من أجل تقديم الهجرة الى امريكا إلى حد كبير على الصناعة والدور الوظيفي المحدد،  وهناك المهارات الأساسية التي يتم البحث عنها بشدة، بغض النظر عن الصناعة.

إتقان اللغة الإنجليزية هو إحدى هذه المهارات التي يمكن أن تعزز بشكل كبير من فرصك في الحصول على عرض السفر إلى امريكا للعمل من صاحب عمل أمريكي، الإنجليزية هي اللغة السائدة في الولايات المتحدة، والقدرة على التواصل بشكل فعال باللغة الإنجليزية أمر حاسم للنجاح في مكان العمل.

هل من الضروري امتلاك مهارات تقنية؟

المهارات التقنية والمؤهلات هي أيضًا قيمة للغاية من قبل أصحاب العمل الأمريكيين، اعتمادًا على مجال خبرتك، يمكن أن يميزك امتلاك مهارات تقنية متخصصة عن المرشحين الآخرين ممن يريدون الهجرة الى امريكا 2023 سواء كنت مهندسًا أو مبرمجًا أو متخصصًا في الرعاية الصحية، فإن مواكبة أحدث التقنيات واتجاهات الصناعة يمكن أن يجعلك من الأصول القيمة لأصحاب العمل المحتملين.

التكيف الثقافي مهارة أخرى يمكن أن تكون مفيدة عند البحث عن عرض عمل من صاحب عمل أمريكي، الولايات المتحدة موطن لسكان متنوعين، وكثيرًا ما يقدر أصحاب العمل الأفراد الذين يمكنهم العمل بشكل فعال في بيئة متعددة الثقافات.

القدرة على السفر إلى امريكا للعمل هي عامل مهم عندما يتعلق الأمر بالحصول على عرض عمل، غالبًا ما يفضل أصحاب العمل المرشحين الذين لديهم بالفعل تصريح قانوني للعمل في البلاد أو لديهم القدرة على الحصول على تأشيرة العمل اللازمة دون الكثير من التأخير، من خلال القدرة على إثبات أنه يمكنك السفر بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة، فإنك تزيد من فرصك في الحصول على وظيفة.

خطوة بخطوة كيفية السفر إلى امريكا للعمل

إن كنت عقدت نية السفر إلى امريكا للعمل، فالحصول على تأشيرة الولايات المتحدة هو خطوة أولى ضرورية، في السطور التالية، سنتعرف خطوة بخطوة على عملية الحصول على تأشيرة عمل في الولايات المتحدة، مما يور لك نظرة عامة على الإجراءات التي تنتظرك.

1. تحديد فئة تأشيرة العمل المناسبة:

قبل التقدم للحصول على تأشيرة عمل، من الضروري فهم الفئات المختلفة المتاحة لـ السفر إلى امريكا للعمل واختيار الفئة التي تتناسب مع ظروفك الخاصة، فئات تأشيرات العمل الأكثر شيوعًا هي:

H-1B المهن المتخصصة

L-1  المحولون داخل الشركة

O-1  القدرات الاستثنائية

E-2  للمستثمر

لكل فئة متطلبات خاصة بها، لذا حدد الفئة التي تناسبك، فهي مفتاح سفرك الأول.

2. العثور على صاحب عمل أمريكي:

الحصول على عرض عمل من صاحب عمل أمريكي مقيم شرط أساسي للحصول على تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل، لديك خياران إما التقديم مباشرة إلى الشركات الأمريكية أو طلب المساعدة من محام متخصص في الهجرة أو وكالة توظيف متخصصة في الهجرة للعمل في الولايات المتحدة.

3. صاحب العمل الأمريكي يقدم طلب حالة العمل (LCA) إلى وزارة العمل الأمريكية:

بمجرد أن يتم عرض الوظيفة عليك، يجب على صاحب العمل الأمريكي الخاص بك تقديم طلب حالة العمل (LCA) إلى وزارة العمل الأمريكية (DOL) يضمن LCA أن توظيفك لن يكون له تأثير سلبي على أجور وظروف عمل العمال الأمريكيين.

4. صاحب العمل الأمريكي يقدم التماسًا إلى خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS):

بعد الموافقة على LCA، يجب على صاحب العمل الأمريكي الخاص بك تقديم التماس نيابة عنك إلى خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS)  تُظهر هذه الخطوة أهليتك للحصول على تأشيرة الهجرة الى امريكا 2023 وتزود USCIS بجميع المستندات اللازمة، بما في ذلك خطاب عرض العمل والمؤهلات التعليمية الداعمة وخبرة العمل ذات الصلة.

5. انتظار موافقة USCIS:

سوف تراجع USCIS التماسك الخاص بك، وعند الموافقة عليه، ستصدر إشعارًا بالموافقة على السفر إلى امريكا للعمل (النموذج I-797)  يُعلمك هذا المستند وصاحب العمل لديك بأن طلب تأشيرة العمل الخاص بك قد نجح.

في هذه المرحلة، من المهم التأكد من أن جميع المعلومات المقدمة دقيقة ومتسقة لتجنب أي أخطاء، أو أن تنتهي العملية كلها بالفشكل.

6. دفع رسوم طلب تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل:

بعد استلام النموذج I-797، يجب عليك دفع رسوم طلب تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل المطلوبة من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية الأمريكية، قد تختلف الرسوم حسب نوع تأشيرة العمل التي تتقدم لها، لذا تأكد من مراجعة أحدث جدول للرسوم قبل تقديم الدفع.

7. تحضير مقابلة تأشيرة السفر إلى امريكا للعمل:

بمجرد دفع رسوم طلب السفر إلى امريكا للعمل، يمكنك جدولة مقابلة التأشيرة الخاصة بك في أقرب سفارة أو قنصلية أمريكية في بلدك الأصلي، من الضروري جمع جميع المستندات اللازمة، بما في ذلك النموذج DS-160 (طلب التأشيرة لغير المهاجرين) وجواز سفرك والنموذج I-797 وإثبات الاستقرار المالي.

8. تقديم المعلومات البيومترية:

أثناء مقابلة السفر إلى امريكا للعمل، سيُطلب منك تقديم معلومات بيومترية مثل بصمات الأصابع والصورة الرقمية، تساعد هذه المعلومات في التحقق من هويتك وهي إجراء قياسي لمعظم المتقدمين للحصول على التأشيرة.

السفر إلى امريكا للعمل
السفر إلى امريكا للعمل

قبل الهجرة الى امريكا 2023: أهم المجالات المطلوبة للعمل

هل فكرت قب السفر إلى امريكا للعمل ما هي المجالات التي تتزايد طلبات العمل عليها؟ كل عام الهجرة الى امريكا 2023 تحظى بإقبال آلاف الأشخاص حيث مستقبل أكثر إشراقًا، مع اقتصادها المتنوع ومجموعة واسعة من الصناعات، تقدم الولايات المتحدة ثروة فرصا لا تتكرر أمام المهاجرين في أي مكان آخر.

إذا كنت تفكر في الهجرة الى امريكا 2023 للعمل ، فمن الضروري أن تتعرف عن أهم المجالات وأفضلها للعمل المطلوبة في البلاد، لن تساعدك هذه المعرفة على اختيار المسار الوظيفي الصحيح فحسب، بل ستزيد أيضًا من فرصك في العثور على عمل.

تكنولوجيا المعلومات

يعد قطاع التكنولوجيا أحد أسرع القطاعات نموًا في الولايات المتحدة، مع وجود مراكز تكنولوجية رئيسية مثل وادي السيليكون ومدينة نيويورك وأوستن، تتوفر العديد من الفرص للعاملين المقبلين على السفر إلى امريكا للعمل في مجالات مثل تطوير البرمجيات وتحليل البيانات والأمن السيبراني وهندسة الشبكات.

الرعاية الصحية والتمريض

لا يزال الطلب على المتخصصين في الرعاية الصحية في الولايات المتحدة في ارتفاع، الوظائف مثل الممرضات المسجلات والأطباء والممارسين الطبيين والفنيين الطبيين مطلوبة بشدة من المقبلين على السفر إلى امريكا للعمل، يؤدي شيخوخة السكان والتقدم في التقنية الطبية إلى حاجة مستمرة للعاملين المهرة في مجال الرعاية الصحية.

الهندسة

مع وجود أساس قوي في الابتكار والهندسة، فإن الولايات المتحدة بحاجة دائمًا إلى مهندسين مؤهلين، سواء كانت الهندسة المدنية أو الهندسة الكهربائية أو الهندسة الميكانيكية أو هندسة الطيران، هناك العديد من فرص العمل التي تضمن لك السفر إلى أمريكا مجانا، عبر الفرص الموجودة في مختلف الصناعات، بما في ذلك التصنيع والبناء والبحث.

التعليم والتدريس

يقدم قطاع التعليم في الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الفرص للذين يفكرون في السفر إلى امريكا للعمل، المعلمين ثنائيي اللغة ومعلمي التربية الخاصة وأساتذة التعليم العالي مطلوبون بشدة. يتطلب أن تصبح معلمًا في الولايات المتحدة ترخيصًا تدريسًا صالحًا، وفي بعض الحالات، شهادات أو درجات إضافية.

الطاقة الخضراء وعلوم البيئة

مع التركيز المتزايد على الاستدامة والطاقة المتجددة، يزدهر قطاع الطاقة الخضراء في الولايات المتحدة. يمكن للمهاجرين الذين لديهم خبرة في مجالات مثل الهندسة البيئية والطاقة المتجددة وعلوم البيئة العثور على وظائف مجزية في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والبناء الأخضر والمزيد.

المالية والمحاسبة

تتمتع الولايات المتحدة بواحد من أكبر القطاعات المالية في العالم، مما يجعلها وجهة جذابة لذا يريد الجميع السفر إلى امريكا للعملال، تتوفر فرص العمل في مجالات مثل الاستثمار المصرفي والتحليل المالي والتدقيق والتخطيط الضريبي وإدارة الثروات، يمكن الحصول على الشهادات ذات الصلة مثل المحاسب العام المعتمد (CPA) تحسين فرص العمل في هذا المجال.

البناء والحرف الماهرة

يشهد قطاع البناء في الولايات المتحدة نموًا مستمرًا، مع الحاجة إلى حرفيين ماهرين مثل السباكين والكهربائيين والنجارين وتقنيي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. يمكن للمهاجرين الذين لديهم مهارات عملية في هذه المجالات العثور على عمل مستقر وحتى بدء أعمالهم الخاصة.

الأعمال التجارية وريادة الأعمال

غالبًا ما يعتبر السفر إلى امريكا للعمل من أهم الفرص لأصحاب المشاريع، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات متعددة الجنسيات، تتمتع البلاد بمناظر طبيعية تجارية مزدهرة، يمكن لأصحاب المشاريع من خلفيات متنوعة استكشاف فرص الأعمال التجارية والمساهمة في الاقتصاد الأمريكي.

في النهاية قرارك بالسفر إلى أمريكا للعمل، أو لغير ذلك، يتطلب منك التروي، واتخاذ الوقت الكافي للتفكير وتدبير الأمر، لكي تنجح في رحلتك الكبيرة.

السفر إلى امريكا للعمل
السفر إلى امريكا للعمل

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

فرص أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

سجّل مجانا فى برنامج الذكاء
الإصطناعى الأفضل عالميا