تدريب صيفى فى المؤسسة الأوروبية للأبحاث النووية للطلبة المصريين

تعلن الأكاديمية عن برنامج الطلاب الصيفى عبر الإنترنت CERN 2021 و ذلك فى إطار تعاون أكاديمية البحث العلمى مع المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية CERN ، يقوم الفيزيائيون والمهندسون فى المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الاجهزة العلمية وأكثرها تعقيدا فى العالم.
سوف يعمل المشاركون على مدى ثلاثة أشهر فى مشروع تقنى متقدم كجزء من فريق تجريبى او هندسى او حوسبى وخلال هذه الفترة يمكن حضور سلسلة من المحاضرات عبر الإنترنت التى أعدت خصيصا لتبادل معرفة الخبراء و العلماء من جميع أنحاء العالم بمجموعة كبيرة من الموضوعات فى مجالات فيزياء الجسيمات النظرية والتجريبية والهندسية والحوسبة .
متطلبات المشاركة فى برنامج الطلاب الصيفى CERN 2021يجب ان يكون المتقدم:
1- طالب بكالوريوس او ماجستير وليس الدكتوراه فى الفيزياء او الهندسة او علوم الكمبيوتر او الرياضيات.
2- أكمل بحلول صيف 2021 الأوروبى ثلاث سنوات على الأقل من الدراسة على المستوى الجامعى
3- لم يسبق له العمل فى CERNمن قبل لأكثر من ثلاثة أشهر (الطلاب الذين شاركوا فى مبادرة التعلم عبر الإنترنت لعام 2020 مؤهلون للتقدم بصورة استثنائية)
4- معرفة جيدة بالغة الإنجليزية والالمام باللغة الفرنسية ميزة.
آخر موعد للتقدم الكترونيا 31 يناير 2021 مع ملاحظة انه يجب التقدم قبل ذلك نظرا لوجوب وجود خطابات توصية يتم تحميلها عبر رابط لا يحصل الطالب عليه إلا عند اكتمال التسجيل الالكترونى.

يجب دراسة الشروط والمؤهلات جيدا عن البرنامج من الموقع الرسمى من هنا
إذا كان لديك أى استفسار عن المنح الدراسية يمكنك مشاهدة سلسة الطريقى المثلى للدراسات العليا بالخارج أو اترك لنا تعليق بالأسفل و سنجيبك عليه 

لقد اشتركت بنجاح في نشرتنا البريدية.

There was an error while trying to send your request. Please try again.

edu21 will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.