سجل للحصول على تذكرة مجانية لحضور قمة المنح الدراسية لعام 2021

مقدمة عن المنتدى:

يقام منتدى المنح الدراسية (Scholarships & Awards Summit) كل عام برعاية عدد كبير من الشركات والسفارات والجهات الحكومية والخاصة المهتمة بالتعليم والدراسة بالخارج. كما يدعم المنتدى عدد من الجامعات الأجنبية والجهات التعليمية مثل الهيئة الألمانية للتبادل العلمى والثقافى (داد). ولذك يعتبر هذا المنتدى من الأحداث التعليمية المهمة جدا لكل متابعى المنح الدراسية من جمهورنا الحبيب. يقام المنتدى هذا العام من الثالث و حتى السادس من سبتمبر 2021

المدعويين و المحاضرين:

يحضر المنتدى كل عام عدد من كبار الضيوف منهم وزير الشباب و الرياضة المصرى و سفراء كلا من فنزويلا و أوكرانيا و البرتغال و أمريكا و كولومبيا و ماليزيا بالإضافة لعدد كبير من المتحدثين فى مجالات الدراسة بالخارج و المنح الدراسية.
تم توجيه الدعوة لفريق Education Hub  للمشاركة فى الحدث و لكن اعتذر الدكتور رمزى عبدالعزيز نظرا لإنشغاله ببعض المؤتمرات فى ألمانيا و فنلندا بينما قبل الدكتور  محمود الدماصى المشاركة عبر الانترنت من برلين. 
كلمة الدكتور  الدماصى ستكون فى اليوم الأول الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة و ستكون عن إختيار المنح الدراسية و السلبيات التى قد تحدث بسبب سوء إختيار المشرف أو مكان الدراسة.

ماذا ستسفيد من الحضور؟

بشكل عام حضور الفعاليات الثقافية و التعليمية مهم لتوسيع افقك ووعيك بكل الفرص الدراسية والتعليمية المناسبة لك وكذلك لتوسيع دائرة معارفك وعلاقاتك الشخصية و لكن حضور هذا الايفنت يعتبر إضافه جيده لك قبل نهاية عام 2021 حيث يمكنك ان تستفيد الاتى:

1- هتتعلم تلاقي المنح فين

2- هتتعلم تقدم علي المنح

3- هتلاقي جوا الايفنت فرص منح كتيير جدا

4- الايفنت فيه محتوي ثري جدا علي مدار 4 ايام

5 – فيه 7 أنشطة بتتعمل بالتوازي عبارة عن 

-Talks
– Panel discussions
– Sessions
– Cultural circles
– Scholarships matchmaking
– Exhibition area
– Mentorship zone

6 – تم بناء منصة رقمية مخصصة للحدث دا عشان تساعد الناس في رحلتها للبحث علي المنح
بيشارك فيها أكبر السفارات و الهيئات في الشرق الاوسط المهتمة بالمنح و برامج التبادل الثقافي

كيف يمكنك الإشتراك و الحصول على تذكرة مجانية:

التسجيل والحصول على تذكرة مجانية سهل جدا والخطوات كالاتى:

  1. المفترض أنك قمت بمشاركة بوست الفيس بوك والتفاعل عليه وكذلك اشتركت فى قناتنا على تطبيق تليجرام (إذا لم تكن اشتركت فى القناة يمكنك الإشتراك من الرابط التالى: https://t.me/ramzyabdelaziz
  2. الخطوة التالية ستقوم بالإشتراك بنشرة المنح الدراسية من البوكس الموجود بالأسفل و تفعيل الإشتراك من الإيميل الخاص بك
  3. سنقوم باختيار الفائزين بالحضور بشكل الكترونى مستقل بدون أى تدخل من بين من حققوا الشروط الثلاث
  4. سنقوم بإرسال إيميل لكل الفائزين يحمل البرومو كود لكلا منهم ورابط التسجيل فى الإيفنت ومن خلاله سيتم منحهم تذكرة الحضور مجانا 

للحصول على تذكرة مجانية لحضور Scholarships And Awards Summit 2021 قم بتسجيل إيميلك

من خلال تسجيلك هنا سيصلك إيميل اسبوعى من موقعنا بكل المنح الدراسية و فرص السفر للخارج المتاحة للطلاب المصريين و العرب

ما الجديد فى Education Hub ؟

إن كنت من المتابعين القدامى لموقعنا فربما تلاحظ أننا أنشأنا موقعا جديدا أكثر تنظيما و أسرع للمنح الدراسية و لكنه لا يزال فى الخطوات الأخيرة من التنسيق حاليا … سنقوم من خلال هذا الموقع بتقديم مستوى عال جدا من الخدمات المجانية للطلاب المصريين و العرب تتعلق بالمنح الدراسية و كيفية الحصول على منحة و كتابة أوراق التقديم بشكل احترافى مستقل و تحقيق القبول بعون الله.
كما يتم من خلال موقعنا الإعلان عن كل المنح الدراسية و برامج التدريب و الكورسات المجانيةو الكتب المهمه ..
ليس هذا فحسب بل سنوفر خدمة نشرة المنح الدراسية ومن خلالها يمكنك استلام بريد الكترونى واحد اسبوعيا (لتجنب الإزعاج) بكل ما هو جديد فى عالم المنح الدراسية و الفرص التعليمية.
ندعوكم لمتابعتنا فستجدوا كل ما يسركم قريبا جدا .. 

كورس الطريقة المثلى للدراسة بالخارج:

إذا كنت من المهتمين بالدراسة بالخارج على نفقتك الشخصية أو من خلال المنح الدراسية فبالتأكيد تحتاج لكورس متكامل عن المنح الدراسية والدراسة بالخارج يقدم لك كل ما تحتاجه من تفاصيل و يشرح خطوات التقديم على المنح الدراسية خطوة بخطوه وبالأمثلة وهذا ما نقدمه فى كورس الطريقة المثلى للدراسة بالخارج و الذى يمكنكم مشاهدته على قناتنا على اليوتيوب من الرابط الموجود بالأسفل

لقد اشتركت بنجاح في نشرتنا البريدية.

There was an error while trying to send your request. Please try again.

edu21 will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.