منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر هي برنامج مجاني عبر الإنترنت متاح لطلاب المدارس الثانوية المصرية من سن 13 إلى 18 عامًا، تم تصميم البرنامج لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب وإعدادهم للنجاح في المدرسة والجامعة.

منحة الجامعة الأمريكية لتعلم اللغة الإنجليزية

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر للطلاب المصريين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية، توفر المنحة دورات مجانية عبر الإنترنت مصممة لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب من جميع المستويات.

شاهد ايضا: كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا | لفترات محدودة جدا

ما هي شروط التقديم على منحة الجامعة الأمريكية لتعلم اللغة الإنجليزية؟

تشمل المنحة ثماني دورات، تبدأ بمبادئ اللغة الإنجليزية وتنتهي بمهارات القراءة المتقدمة والكتابة والتحدث، يتم تدريس الدورات من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويمكن للطلاب الدراسة وفقًا لسرعتهم الخاصة.

في السطور التالية نوضح بالتفصيل شروط التقديم في منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 28 عامًا في 1 يوليو 2023.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على إعفاء من الخدمة العسكرية طوال مدة المنحة من يوليو 2023 إلى يونيو 2024.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق له دراسة أي شهادة وظيفية أو دبلومة بكلية التعليم المستمر أو بالجامعة الأمريكية أو حصل على منحة دراسية بالجامعة الأمريكية سابقاً.
  • ألا يكون المتقدم للمنحة قد تم رفضه في نفس المنحة في السنوات السابقة.

تقدم منحة Road to College فرصة رائعة للطلاب المصريين لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديهم، إذا كنت طالبًا مصريًا مهتمًا بالدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فهذه المنحة هي فرصة لا تُفوَّت.

منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر
منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

شاهد ايضا: اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية

كيفية التقديم في كورسات الجامعة الأمريكية؟

تُقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية، والأعمال، والعلوم، والهندسة، والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية.

 حدد الدورة التدريبية التي ترغب في الالتحاق بها

ابدأ بزيارة موقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لعرض قائمة الدورات التدريبية المتاحة، يمكنك البحث عن الدورات التدريبية حسب الموضوع أو المستوى أو التاريخ أو المكان.

اقرأ متطلبات القبول

اقرأ متطلبات القبول لكل دورة تدريبية بعناية. قد تختلف المتطلبات حسب الدورة التدريبية، قد تتطلب بعض الدورات التدريبية شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، بينما قد تتطلب بعض الدورات التدريبية خبرة عملية أو اختبارًا للقبول.

املأ نموذج الطلب

بمجرد أن تقرر الدورة التدريبية التي تريد الالتحاق بها، يمكنك ملء نموذج الطلب، يمكنك تقديم الطلب عبر الإنترنت أو عن طريق البريد.

 قدم المستندات المطلوبة

يجب عليك تقديم المستندات المطلوبة مع طلبك، قد تختلف المستندات المطلوبة حسب الدورة التدريبية، قد تتطلب بعض الدورات التدريبية نسخًا من شهادات الدرجات العلمية أو الخبرة العملية أو الشهادات.

سجل في الدورة التدريبية

بمجرد دفع الرسوم الدراسية، يمكنك التسجيل في الدورة التدريبية، يمكنك التسجيل عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بمكتب القبول.

مميزات منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال التسجيل في دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة:

  • تعلم اللغة الإنجليزية من قبل خبراء، يقدم أعضاء هيئة التدريس في AUC تعليمًا عالي الجودة في بيئة تعليمية محفزة.
  • الوصول إلى الموارد الرقمية، تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة واسعة من الموارد الرقمية التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية، بما في ذلك الكتب الإلكترونية والفيديو والمواد التدريبية عبر الإنترنت.
  • الحصول على شهادة معتمدة، تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة شهادات معتمدة للطلاب الذين يكملون دوراتها بنجاح.

إذا كنت تبحث عن طريقة تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي خيار رائع، تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من الدورات التي تناسب جميع المستويات والأهداف.

كورسات انجليزي الجامعة الأمريكية

تقدم الجامعة الأمريكية في القاهرة مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وهي مناسبة لجميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين، فيما يلي بعض الدورات المتاحة:

  • English for Business: هذه الدورة مصممة للأفراد الذين يعملون في بيئة عمل دولية ويرغبون في تعلم المصطلحات الأساسية والتحدث بطلاقة في اللغة الإنجليزية.
  • English for Travel: هذه الدورة مصممة للأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى بلد يتحدث اللغة الإنجليزية، ستتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية التي ستحتاجها للتواصل في مواقف السفر الشائعة.
  • English for Conversation: هذه الدورة مصممة لتحسين مهارات المحادثة لديك، ستتعلم كيفية بدء محادثة وكيفية الاستمرار فيها.
  • English for Academic Writing: هذه الدورة مصممة لتحسين مهارات الكتابة الأكاديمية لديك، ستتعلم كيفية كتابة أوراق بحثية وتقارير ورسائل رسمية.

للتسجيل في إحدى هذه الدورات، ما عليك سوى زيارة موقع الجامعة الأمريكية على الإنترنت وإنشاء حساب، ستحتاج أيضًا إلى إجراء اختبار تحديد مستوى للتأكد من أنك في المستوى المناسب للدورة، تتوفر الدورات على مدار العام، لذا يمكنك البدء في تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت.

 

كورسات الجامعة الأمريكية للاطفال

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من الدورات للأطفال من سن 4 إلى 17 عامًا، تركز الدورات على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية والإبداع والتفكير النقدي والمهارات الحياتية، وفي السطور التالية نوضح منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر للاطفال:

شاهد ايضا: كورسات انجليزي اونلاين مجانا

ازاي اخد كورس انجليزي في الجامعة الامريكية

دورات اللغة الإنجليزية

تتوفر دورات اللغة الإنجليزية للأطفال في جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين. تركز الدورات على تطوير مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة وهي كما يلي:

  • دورات التواصل الشفهي للصغار (للأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات): تساعد هذه الدورات الأطفال على تطوير مهارات التحدث والاستماع الأساسية، يتم تدريس الدورات باستخدام أنشطة ممتعة وتفاعلية.
  • دورات الإعداد لاختبار IELTS (للأطفال من سن 13 إلى 17 عامًا): تساعد هذه الدورات الأطفال على الاستعداد لاختبار IELTS، وهو اختبار اللغة الإنجليزية الدولي، يتم تدريس الدورات باستخدام تقنيات التعلم الفعالة.
  • دورات اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (للأطفال من سن 13 إلى 17 عامًا): تساعد هذه الدورات الأطفال على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية التي يحتاجونها للنجاح في المدرسة والجامعة، يتم تدريس الدورات باستخدام منهجية تعليمية مخصصة.

منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة منحة Road to College للتعلم الذاتي عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، هذه المنحة مجانية ومتاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم.

يتكون البرنامج من 10 دورات تغطي جميع جوانب اللغة الإنجليزية، بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، يتم تقديم الدورات بواسطة هيئة تدريس اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي مصممة خصيصًا للطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية من الصفر.

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

فرص أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

سجّل مجانا فى برنامج الذكاء
الإصطناعى الأفضل عالميا