افضل مواقع البحث عن عمل في اوروبا 2024 -2025

مواقع البحث عن عمل في اوروبا

مواقع البحث عن عمل في اوروبا لكل من يبحث عن فرصة للهجرة للخارج، وتعرف على اكثر الدول الاوروبية التي تحتاج عمالة ومميزات هذه الدول، والمزيد من خلال هذا المقال.

مواقع البحث عن عمل في اوروبا

 مواقع البحث عن العمل في أوروبا (نبذة عامة)

يعتبر العمل في أوروبا يجذب الكثير من الأشخاص من حول العالم لجمال هذه الدول وما توفره من مميزات عديدة مثل رواتب مرتفعة ونظام رعاية صحية وضرائب مخفضة ونظام للتطوير المهني. في هذا المقال ستتعرف على أكثر الدول الاوروبية التي لديها نقص في العمالة لعدد كبير من المجالات، وتعتبر فرص جيدة لكل من يفكر في الهجرة للعمل في الخارج في دولة ذات اقتصاد قوي وترحب بالأجانب.

مواقع العمل في اوروبا

قائمة مواقع البحث عن عمل في اوروبا

المانيا

المانيا من الدول التي توفر عدد كبير من فرص العمل وتعتبر نسبة الغير موظفين في المانيا 3.9%، حيث تعتبر هذه اقل نسبة عدم توظيف في أوروبا. توفر المانيا فرص عمل في قطاع البنوك والتعليم والرعاية الصحية والبرمجة والهندسة. يتم الان استقطاب العمالة الأجنبية وتدريبهم لوضعهم في سوق العمل الألماني. يصل متوسط المرتبات في المانيا الى 49,260 يورو ويحصل العاملين على تأمين صحي وتعتبر المانيا اختيار جيد لكل من يبحث عن عقد عمل في أوروبا.

موقع التوظيف الاوروبي الرسمي للعمل في المانيا من هنا.

السويد

تعتبر السويد واحدة من الدول التي توفر أفضل بيئة للعمل، ويعتبر العاملين في السويد من اسعد الفئات ووصل نسبة العاملين في السويد الى 69% في عام 2022. تمنح السويد إجازة سنوية تصل الى 25 يوم ومع معدل زيادة سنوي في الأجور بنسبة 12%. من اكثر البيئات التي تعمل على المساواة في العمل هي السويد حيث انه من الصعوبة معرفة الموظف من المدير ومع نظام حوافز شهري وتعتبر من افضل بلد للعمل في أوروبا.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في السويد من هنا.

فنلندا

العمل في فنلندا بنظام الساعة، حيث الدوام الكامل يتكون من 40 ساعة في الأسبوع واي ساعة إضافية يكون لها اجر إضافي. والاجازة الرسمية تتراوح بين 24-36 يوم مدفوع الاجر. تختلف نسبة الضرائب على حسب متوسط الراتب السنوي ويحصل الموظفين على تأمين صحي وعدد اخر من المميزات. لكل من يبحث عن فرص عمل في أوروبا 2024، تعتبر فنلندا خيار ممتاز.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في فنلندا من هنا.

الدنمارك

لكل من يبحث عن عمل في أوروبا، تعتبر الدنمارك واحدة من الخيارات الجيدة لما توفره هذه الدولة من توازن بين حياة العمل والحياة الشخصية. ويعتبر متوسط الرواتب في الدنمارك نرتفع والأمان والرعاية الصحية والتعليم والوظائف المتاحة، وبغض النظر عن عدد ساعات العمل المنخفض مقارنة بباقي الدول، يعتبر العاملين في الدنمارك من أكثر الناس إنتاجية.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في الدنمارك من هنا.

بلجيكا

العمل في أوروبا صنف انه من أفضل الاماكن للعمل لعام 2020، ويصل معد ساعات العمل في بلجيكا في الأسبوع 38 ساعة ويوجد اجازات سنوية تعتمد على عدد الايام التي عملها الموظف ولا تقل عن شهر. توفر شركات التوظيف في بلجيكا برامج تطوير مهني بشكل مستمر.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في بلجيكا من هنا.

جمهورية التشيك

من الدول الاوروبية الغير مشهورة، ومعدل الرواتب فيها جيد. توفر عدد من الامتيازات للموظفين مثل تغطية نفقات المواصلات العامة وتدريبات ودروس لغة وعدد كبير من الشركات تقدم نظام رعاية صحية.

موقع التوظيف الاوروبي الرسمي للعمل في جمهورية التشيك من هنا.

فرنسا

اذا اردت أيضا العمل في أوروبا 2024، فربما تفكر في فرنسا حيث يعتبر معدل ساعات العمل في الأسبوع هو 35 ساعة وتوفر فرنسا نظام تطوير للعاملين عن طريق تقديم تدريبات ومعدل رواتب جيد. تمنح شركات العمل في فرنسا 5 أسابيع إجازة سنوية مدفوعة الاجر بجانب الاجازة المرضية واجازة الامومة كما تقدم أيضا وجبات غذاء للموظفين.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في فرنسا من هنا.  

ايرلندا

تعتبر ايرلندا على راس الدول الاوروبية التي تحتوي على باحثين عمل متعددي اللغات نتيجة عدد شركات التكنولوجيا المتاحة، وشركات دولية متعددة الجنسيات. لذا اذا كنت تتحدث لغتين، فذلك سيكون جيد للغاية للعمل في ايرلندا وتعتبر ايرلندا هي الدولة الوحيدة في أوروبا التي تتحدث اللغة الإنجليزية لذلك هي خيار جيد اذا كنت تتحدث الإنجليزية.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في ايرلندا من هنا.

لوكسمبورج

لوكسمبورغ تعتبر من الدول التي لا تزال غير معروفة لدى الكثير، وعلى الرغم من ذلك فهي تعتبر مكان جيد للعمل والحياة. فهي دولة متعددة الثقافات وموقعها الجغرافي ممتاز ومعدل عدم التوظيف فيها منخفض ومتوسط الراتب فيها مرتفع مقارنة بالدول المجاورة.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في لوكسمبورغ من هنا.

النمسا

تقع النمسا في قلب أوروبا، وهي من الدول التي تتمتع بمعايير مرتفعة للحياة. وتعتبر ذات اقتصاد قوي مع معدل بطالة منخفض وقوانين الضرائب فيها مرن حيث يتناسب مع المواطنين والأجانب. توفر النمسا نظام رعاية صحية ممتاز مع قدرة على التوازن بين العمل والحياة الخاصة. يوجد عدد كبير من الجنسيات التي تعمل في النمسا مما يجعلها بيئة عمل متنوعة بالثقافات المختلفة.

موقع التوظيف الرسمي للعمل في النمسا من هنا.

فرص عمل في اوروبا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

فرص أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

سجّل مجانا فى برنامج الذكاء
الإصطناعى الأفضل عالميا