موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي | 7 مواقع في المقدمة

أفضل مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، من الأمور الثورية التي أحدثها الذكاء الاصطناعي خلال الفترات السابقة، وذلك لأن تلك المواقع قد جعلت من السهل والبسيط إجراء تحسين وتعديل على الصور ومعالجة العيوب المختلفة ببساطة، دون الحاجة للجوء لمتخصصي برامج التعديل على الصور وغيرها.

تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

يمكن لموقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي فعل الكثير من أجل العمل على تغييرات جذرية ومرضية لصورتك، حيث أنها تقوم بمعالجة الكثير من العيوب التي يمكن أن تكون مزعجة لك، خاصة في الصور القديمة التي تكون بجودة قليلة إلى حد ما.

تحسين جودة الصور مجانا أو بأدوات مدفوعة، هو أسهل كثيرا من اللجوء لمصمم أو إلى متخصص في التصوير وتعديل الصور، فمواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تجعل منك المتحكم الأول لكل الأدوات، وصاحب القرار النهائي، للشكل العام الذي تريد أن تكون عليه صورك.

يمكن لأدوات تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين أن توفر لك:

رفع دقة الصور: يمكن لأدوات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي رفع دقة الصور إلى أعلى دقة، ويوجد الآن أكثر من موقع تحسين جودة الصور إلى hd.

التخلص من الضوضاء: موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي يتيح لك التخلص من التشوهات التي تملئ الصور خاصة القديمة، والضوضاء المزعجة، بضغطة زر، دون أي تدخل منك.

تصحيح الألوان: في بعض الأحيان تكون ألوان الصور غير طبيعية، وعلى عكس الحقيقة، حينها يمكنك اللجوء إلى موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، ليقوم هو بتصحيح درجات الألوان، لتتحول الصور بسهولة إلى الألوان الطبيعية الحقيقية.

تعديل الإضاءة: بالتأكيد لديك الكثير من الصور المظلمة، أو المنيرة أكثر من اللازم، بإمكان مواقع تحسين جودة الصور مجانا، أو النسخ المدفوعة، تعديل ذلك تلقائيا.

تحسين جودة الصور القديمة: من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الناس، لكن مع مواقع تحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي، تستطيع تحسين جودة الصور القديمة، وإنقاذها بسهولة.

ترميم ملامح الوجه: من المشاكل الشائعة في الصور القديمة، أنها غالبا ما تكون فيها عيوبا في الوجه، وذلك لمرور الكثير من الوقت عليها، فحينها ينقذك موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث يرمم لك الوجوه وتعيدها إلى حالتها الأولى مرة أخرى.

مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي
اقرأ أيضًا: كيف تتخطى نظام ATS للسيرة الذاتية بنجاح؟ إليك السر

كيف تعمل مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؟

تقوم أدوات ومواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام طريقة الذكاء الاصطناعي المعروفة في معالجة الأشياء، وهي طريقة التعلم، حيث يتم إمداد الأدوات بالكثير من الصور والمعلومات، التي تساعدها على تحديد الأنماط، والعلاقات بين البكسلات المختلفة، من أجل فهم واستيعاب كل بكسل على حدى لتكون بإمكانها بعد ذلك العمل على كل بكسل بشكل منفصل، للوصول إلى منتج جيد ومرضي في النهاية.

فيمكن لـ موقع الذكاء الاصطناعي للصور الذي قررت استعماله، أن يقوم بحذف وإضافة البكسلات إلى صورتك، بالقواعد التي قلناها سابقا، لإنتاج صورة في النهاية تلبي الطلبات التي تريدها من البداية، كرفع الجودة، ومعالجة بعض العيوب وغيرها.

 

من يمكنه الاستفادة من مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؟

في الواقع يمكن للكثيرين الاستفادة من مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، وليس المستخدم العادي فقط، بل يمكن لأي مصمم الاستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور، للقيام ببعض المهام، التي تساعده في انجاز الكثير من المشاريع في وقت قليل، إضافة إلى المسوقين، ومديري صفحات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

المصورين

يمكن للمصورين إنقاذ الكثير من الصور التي تكون منخفضة الجودة للعديد من الأسباب، وأيضا للمساعدة على طباعة تلك الصور في أحجام طباعة كبيرة بدقة مقبولة.

المصممين

يحتاج المصممين إلى صور عالية الجودة دائمًا من أجل أن تساعده على التحكم في الصورة، والتعديل عليها بسهولة، فيمكن لمواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي مساعدته على ذلك ببساطة، وتحويل صوره إلى صور خالية من التشوهات والضوضاء.

المسوقين

الحملات التسويقية، التي يقوم بها المسوق الإلكتروني، لتكون ناجحة ومنتشرة، تحتاج إلى صور جيدة، بألوان طبيعية، جذابة، وهو ما يقوم به أكثر من موقع الذكاء الاصطناعي للصور بسهولة.

مطور الويب ومطور الألعاب

تحتاج بعض الأجزاء في الألعاب وصفحات المواقع الإلكترونية إلى استخدام الصور المتعددة، والتي يجب أن تكون صورا عالية الدقة، حتى يظهر الأمر بشكل احترافي إلى حد كبير، ويمكن لمطور الويب ببساطة اللجوء إلى تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين.

 

مميزات استخدام مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

يمكن أن يعود تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين، بالعديد من الأمور الإيجابية التي لا تخطر على بال المستخدم العادي، حيث يتخطى الأمر كونها خدمة تقوم بها مرة واحدة، ويمكن أن تقوم بالاستعانة دائما بتلك المواقع في مساعدتك على إنجاز مشاريعك.

تعد الميزة الأكبر التي توفرها مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، هي توفير الوقت المبذول في بعض المهام، فأنت فقط ترسل الصور التي تريد تعديلها، وتحدد نوع التعديل الذي تريد، ثم اترك الباقي على الأداة تقوم هي بتحسين الصورة بالذكاء الاصطناعي دون أي تدخل منك.

من المميزات التي يجب أن تأخذها في حسبانك، هي توفير المال، فإن كنت مسوقا على سبيل المثال، فأنت تنفق الكثير من الأموال لصناعة صورة جيدة، تناسب حملاتك الإعلانية، لكن مع مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، الأمر مختلف، فانت تقوم بدفع أموال قليلة لبعض الأدوات، في مقابل الحصول على الصور، والتعديل والتصميم وإخراج منتج إبداعي، بتكلفة أقل بكثير من أجر أي مصمم أو مصور.

قائمة أهم مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

Upscale Image

توفر لك الأداة فرصة رائع لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، ورفع الجودة إلى أضعاف الجودة الحالية التي تتمتع بها الصورة، إضافة إلى خدمات أخرى تستطيع بها الوصول بصورتك إلى جودة أفضل وألوان أكثر وضوحًا.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Upscale Image
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Upscale Image

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

Vance AI

من أدوات تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين، والتي يمكنك التعامل معها ببساطة وسهولة شديدة، كما توفر لك الأداة تحديد مقياس الصورة، وتحديد قيمة الجودة، وتقوم على إزالة الضوضاء والضبابية، وأي شيء لا ترغب فيه في صورتك.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Vance AI
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Vance AI

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

Icons8

تقوم icons8 بالعمل على رفع جودة الصورة بسهولة شديدة، وإزالة العيوب والضوضاء التي تزعجك في الصورة، بضغطة زر، فقط لا تحتاج أكثر من سحب الصورة وإفلاتها داخل المربع الخاص بالصور.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Icons8
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Icons8

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

Photo Refiner

يمكنك استخدام أداة Photo Refiner بشكل مجاني أو مدفوع، وهي من الأدوات التي يمكنك بها تحسين جودة الصور القديمة، ورفع جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي بشكل مرضي، تستطيع به إنقاذ صورك المتهالكة.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Photo Refiner
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Photo Refiner

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

Deep Image AI

Deep Image AI برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا، ومدفوع، يمكنك العمل عليه أون لاين، أو القيام بتنزيل نسخة إلى جهازك الخاص، ومن ثم العمل على رفع وتحسين جودة صورك بشكل أسرع وأفضل.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Deep Image AI
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Deep Image AI

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

Topazlabs

Topazlabs من مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، التي تقوم بالاعتماد على شبكات متطورة، عالية الفهم، مما يوفر تفاصيل أكثر دقة، وواقعية، حيث يمكن من خلال topazlabs تحسين جودة الصور بنسبة 600% وتحويل الصورة منخفضة الدقة إلى صورة رائعة.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Topazlabs
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - Topazlabs

يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

 

HitPaw

يمكن لك تحسين أي صورة من خلال برنامج تحسين الصور hitpaw بالذكاء الاصطناعي، والذي يضمن لك صورا أفضل، من خلال تقنيات تحسين الوجه، ومعالجة الجودة والبكسلات المتضررة والمدمرة، حيث يقوم هو بترميم ذلك بضغطة زر فقط.

 مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - HitPaw
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي - HitPaw

لتنزيل واستخدام الأداة من هنا

 

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

فرص أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

سجّل ايميلك

للحصول على نشرة الفرص الدراسية بشكل دوري أسبوعياً