منح للطلاب اونلاين من امازون

منحة udacity

Overall, AWS provides a comprehensive suite of AI services that empower businesses to leverage artificial intelligence capabilities easily. These services enable developers to enhance their applications with advanced image analysis, natural language understanding, machine learning, and speech recognition functionalities, opening up numerous opportunities for innovation and automation in various industries.
[adinserter block="1"]

مقدمة عن المنحة:

تهدف امازون لتعليم 2500 طالب في 2023 لتعلم المهارات التي تساعد على فتح مسار مهني جديد في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الألة. جميع المتقدمين سيسمح لهم بالحصول على 20 ساعة تدريب من الأساسيات المتعلقة بهذا المجال، وهذا التدريب متاح لطلبة المرحلة الثانوية والجامعية المهتمين بمجال AI. ومن المعروف أن ثورة التكنولوجيا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي هي الأهم في الوقت الحالي والهدف منها هو المساعدة في إنجاز الأعمال وحل المشكلات المعقدة وتقديم حلول بطريقة أسرع وتوفير الوقت ويتم ذلك من خلال تحليل البيانات. أصبح الذكاء الاصطناعي جزء من عدد كبير من المجالات في الطب والهندسة وإدارة الأعمال وغيرها. والذكاء الاصطناعي يتم عن طريق بناء نظام بالخوارزميات يمكنه من التعلم بطريقة مستقله والتفكير مثل الإنسان وهذا من الممكن أن يحدث تغير جذري في جميع جوانب الحياة عن طريق استخدامه في الرعاية الصحية وخدمة العملاء وفي المهمات اليومية. يعمل AI على تحليل كم كبير جدًا من البيانات بطريقة سريعة ودقيقة ثم تزويدنا بالتوقعات النهائية وتم استخدامه ايضًا في السيارات ذات القيادة الذاتية.

ومن الشركات الكبرى التي تقدم خدمات باستخدام الذكاء الاصطناعي هي أمازون، هذه الخدمات تساعد المطورين على تحسين التطبيقات الخاصة بهم مع تحليل صور متقدم. لذلك تعتبر هذه الفرصة مهمة للمبتدئين في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الألة.

[adinserter block="1"]

تفاصيل المنحة:

نوع: تدريب

التمويل: ممول بالكامل

الوقت: عدد ساعات مرنة للتعلم

اللغة: الإنجليزية

الدول: مصر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، جميع دول العالم.

Benefits:

  1. عدد ساعات مرنة.
  2. الحصول على توجيه والتعامل مع خبراء من امازون.
  3. شبكة علاقات.
  4. جوائز مختلفة.
  5. الحصول علي تعليم من مستوى مبتدئ حتى مستوى متقدم في تعليم الألة والذكاء الاصطناعي.

 

eligibility criteria:

  1. طالب ثانوي أو جامعي عمره فوق 16 عام.

Requirements:

لا يوجد اي مستندات مطلوبة

[adinserter block="4"]

How to Apply:

  1. بعد الضغط على رابط التقديم في الأسفل، اضغط على Get started for free.
  2. اذا لم يكن لديك حساب من قبل، اضغط على Sign up .
  3. بعد إنشاء حساب، يمكنك البدء في التعلم عن طريق الضغط على see all chapters وبعد ذلك start learning.
  4. بعد انتهائك من مشاهدة جميع الفيديوهات للمستوي المبتدئ والمتوسط، ستقوم بالتقديم في المهمة التي يجب إنجازاها في اقل من 3 دقائق لتكون مؤهل للترشيح للمنحة للمرحلة الثانية من البرنامج.

 

ملحوظات:

مسار البرنامج:

أولاً: سيتم التسجيل في AWS DeepRacer Student من رابط التقديم في الأسفل وهذا الجزء هو مقدمة عن AI & ML حيث يتكون من 20 ساعة تدريب و 10 ساعات تدريب النموذج والحصول على 5GB تخزين في الشهر. وتم تنفيذ هذا الجزء من خبراء في تعلم الألة من أمازون ولا تحتاج إلى إنشاء حساب في امازون للاشتراك ويوجد عدد من المسابقات التي تستطيع المشاركة فيها للحصول على جوائز مختلفة.

ثانيًا: 2000 طالب سيحصلون على منح لمدة 4 شهور لتعلم الذكاء الاصطناعي باستخدام بايثون وحضور ندوات اونلاين للتوجيه.

أخيرًا: سيتم عمل اختبار واعلى 500 واحد سينضم للبرنامج الأخير وهو خاص بتعلم متقدم عن الذكاء الاصطناعي وتعلم الألة.

 

شارك الفرصة

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

Related

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Deadline
2023-09-30
Fund type
ممول بالكامل
Type
تدريب
Country
اونلاين

Follow Us

Share the opportunity

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram

Register your email

To obtain the study opportunities newsletter on a weekly basis